إنضم الينا

سور الغزلان العشرات من المواطنين يقطعون كلمة غول و بن يونس

منع اليوم الأحد، بعض المناوئين للعهدة الرابعة، رئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول ورئيس الحركة الشعبية الجزائرية عمارة بن يونس من تنشيط تجمع شعبي لصالح مترشحهم الحر الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ببلدية سور الغزلان في أول أيام الحملة الإنتخابية التي بدأت اليوم.
وإنطلق وزير النقل ووزير الصناعة في البداية بإجراء لقاء جواري مع المواطنين ببلدية سور الغزلان قبل الدخول إلى قاعة أول نوفمبر 54 وسط البلدية التي كانت مكتظة عن أخرها، وعندما تناول عمار غول الكلمة قام العشرات من مناوئي العهدة الرابعة الذين كانوا داخل القاعة بالإحتجاج والصراخ ورفع شعارات :"بركات بركات... لا للعهدة الرابعة"، مما أوقف كلمة عمار غول التي لم تزد عن ثلاث دقائق، وبعدها حاول المنظمون تهدئة الأجواء وتلطيفها والتحكم في القاعة ليتناول الكلمة رئيس الحركة الشعبية الجزائرية عمارة بن يونس غير أن الصراخ إنطلق من جديد ولم يتمكن بن يونس من إكمال كلمته التي لم تزد عن 5 دقائق فقط، ليغادر المعنيين القاعة بإتجاه ولاية البويرة.
هذا كادت أن تتحول قاعة 01 نوفمبر 54 التي إحتضت التجمع الذي حضره حوالي 1200 شخص إلى حلبة بين أنصار العهدة الرابعة والرافضين لها لولا تدخل بعض العقلاء، لينتهي التجمع على وقع الأصوات الرافضة لترشح بوتفليقة ببلدية سور الغزلان التي تعتبر أحد معاقل حزب جبهة التحرير الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأخبار العالمية:

دردشة